شركة عزل اسطح بحائل 0556959823

شركة عزل اسطح بحائل

شركة عزل اسطح بحائل

تتميز المملكة العربية السعودية بارتفاع درجات الحرارة في فترات النهار وخاصة في الصيف هذا إلى جانب السيول وسقوط الامطار الغزير، وكل هذه العوامل الجوية تؤثر بالطبع في سلامة المباني واستخدام الطاقة لتعويض هذا التباين بين درجات الحرارة ، ومن هنا ظهرت الحاجة الملحة إلى عزل الاسطح سواء عزل حراري أوعَزل مائي وهذا ما تقدمه لكم بأفضل جودة شركة عزل اسطح بحائل .

شركة عزل اسطح بحائل لحماية منزلك من العوامل الجوية :-

توفر شركة عزل اسطح بحائل حماية مثالية وعزل جديد لأسطح المباني والمنشآت يكون أشبه بالغلاف الحراري الذي يعمل على الحماية من درجات الحرارة العالية التي قد ينتج عنها الكثير من الأضرار سواء للإنسان او الأجهزة الكهربائية الموجودة في المكان ، وذلك من خلال استخدام مواد عزل عالية الجودة .

أهمية العزل الحراري الذي تقدمه شركة عزل اسطح بحائل :-

يتميز العزل الحراري الذي تقدمه شركة عزل اسطح بحائل بعدة مميزات تزيد من أهميته ، ومنها :

بساعد العزل الحراري الذي تقدمه شركة عزل اسطح بحائل على توفير الطاقة المستهلكة من العميل بأكبر قدر مستطاع ، وذلك من خلال توفير استخدام اجهزة التكييف والدفايات لتعويض الارتفاع أو الانخفاض الشديد في درجات الحرارة في الخارج ، فلن تستهلك كهرباء او غاز او زيت بشكل أكبر من اللازم ، حيث يعمل العزل الحراري على التحكم بشكل متوسط في درجات الحرارة التي تسيطر على المكان فلا تكون شديدة الحرارة بفعل التعرض المباشر إلى الشمس أ شديد البرودة نتيجة العوامل الجوية والبيئية المحيطة بالمكان ، هذا إلى جانب أن التوفير الملاحظ في درجات الحرارة يساعد الأشخاص على الحماسة من الإجهاد الحراري نتيجة الاختلاف الكبير بين درجات الحرارة داخل المكان وخارجه ، كما أن مواد العزل الحراري تعمل على حماية المبنى أيضا من خطر التعرض الى الحرائق ، بالمواد التي تستخدم في العزل الحراري تعمل على مقاومة الحرائق ، سنتطرق فيما بعد الي هذه المواد ..

المواد المستخدمة في العزل الحراري من شركة عزل اسطح بحائل :-

تتعدد المواد التي تستخدمها شركة عزل اسطح بحائل في العزل الحراري فتترواح بين الصوف الزجاجي والصوف الصخري ، والسليلوز والبوليسترين ، والقش المصنع هذا إلى جانب اليوريثان الرغوي والبيرلايت ، بالاضافة الى الالياف النباتية والألياف الحيوانية والياف الخشب وايضا الاسمنت ..

تختلف المعايير التي يتم اختيار مواد العزل بناء على عدة نقاط نذكر منها :

  • متانة المادة المستخدمة في العزل : حيث من الأشياء الواجب اخذها في الاعتبار ان تكون مادة العزل تتميز بالمتانة ، فتدوم سنوات طويلة قبل ان تتعرض لأن تبلي او تتقادم ، وذلك حتي يتم توفير للتكاليف المادية لتغييرها على فترات متقاربة .
  • قيمة R للمادة المستخدمة في العزل : وهي تعني قيمة حساب انتقال الحرارة عبر هذه المادة او ما يسمى بخاصية التوصيل الحراري لمادة العزل ، حيث يتم حساب انتقال الحرارة عبر المادة المستخدمة في العزل في وحدة مساحة محددة خلال زمن محدد ، وعندما تشير النتائج إلى قلة هذه القيمة او انخفاضها كلما كانت هذه المادة أكثر جودة واختيارا مميزا للعزل الحراري .
  • هذا الي جانب اختيار مواد عزل ذات كثافة عالية: أو مرتفعة بهدف ان تعمل علي منع هذا التوصيل الحراري او انتقال الحرارة من خلالها ، بالإضافة إلى مقاومتها لامتصاص السوائل مثل الماء اثناء سقوط الامطار ويتم ذلك باختيار مواد تتميز بانخفاض مساميتها ، مع الأخذ في الاعتبار مقاومة هذه المادة للتغيرات المناخية المختلفة وجودتها .
شركة عزل اسطح بحائل
شركة عزل اسطح بحائل

طرق إتمام العزل الحراري مع شركة عزل اسطح بحائل

يتم العزل الحراري مع شركة عزل اسطح بحائل وفق عدة طرق مختلفة ، نذكر البعض منها وهو :

العزل بالمواد السائبة :

وتعتمد طريقة العزل بالمواد السائبة على العمل كحاجز منيع يقف عائقا بين تدفق درجات الحرارة بين المبني المراد عزله والخارج ، ويتم صناعته غالبا من الصوف الزجاجي او الورق المعاد تدويره او حتى البوليستر ، ويظهر على شكل لفائف او الواح حسب طبيعة المبنى .

العزل الحراري الانعكاسي :-

اما العزل الحراري الانعكاسي فهو يعمل على تشتيت الحرارة المشعة ، ويتم ذلك من خلال استخدام رقائق من الألمنيوم اللامع والمصفح مصنوعة علي البلاستيك او الورق .

العزل بالفوم المرشوش :-

ويعد هو احد انواع العزل الأكثر استخداما والانسب في حالة المباني ذات الأسطح الخرسانية ، كما انه ايضا يفيد في اعادة تعبئة وملأ الشقوق الموجودة بالجدران ، حيث يتكون من رغاوي البولي يورثين ، والتي يتم رشها من خلال جهاز رش مخصص يزود بمسدس خارجي بهدف التحكم في مقدار المادة المستخدمة في العزل .

شركة عزل اسطح بحائل لخدمات العزل المائي :-

 شركة عزل اسطح بحائللا تقتصر خدمات شركة عزل اسطح بحائل على العزل الحراري فقط ، بل تشمل العزل المائي أيضاً ، حيث يحفظ العزل المائي المباني من الاضرار الناتجة من المياه سواء كانت ناتجة سقوط الأمطار الغزيرة أو تسرب المياه نتيجة مشكلات الصرف الصحي او الرطوبة ، حيث إن للماء تأثير ضار علي الطبقة الخرسانية للمبنى وبالتالي قد تهدد بسلامة المبني وتجعله أيلاً للسقوط ، ومن هنا تأتي فائدة مواد الغزل الجيدة حيث قد تتمدد الرطوبة في المبني حتي تصل الي التمديدات والتوصيلات الكهربائية ، هذا الي جانب ان تسرب المياه قد ينشأ طبقة من العفن علي الاسطح تشوه مظهره الخارجي بل وقد تؤثر على مواد الطلاء الخارجية للمبنى ، لذلك فإن مواد العزل تعمل علي تقليل نسبة الرطوبة الموجودة في المبنى والتي تكون عاملا جذابا لاستقطاب حشرات النمل الابيض والتي تؤدي إلى سقوط العديد من المباني ، بالاضافة الى ان مواد العزل المائي تقس المبني من التعرض فيما بعد إلى مشكلات التسرب المائي .

أهم المواد المستخدمة في العزل المائي في شركة عزل أسطح بحائل :-

تستخدم شركة عزل اسطح بحائل عدة مواد مختلفة في العزل المائي ومن أهم هذه المواد ..

  • البيتومين السائل : والذي يستخدم في الدهانات الخارجية للمباني ، بهدف العزل قبل عملية البناء .
  • أما البيتومين المؤكسد : فهي تعمل على سد مسام الخرسانة بشكل متكامل ، وذلك نتيجة الكفاءة العالية في حجز الرطوبة فهي تتميز بخاصية الالتصاق الشديد .
  • أما لفائف او رولات البيتومين : فهي ذات فعالية أكبر في عزل أنابيب ومواسير شبكات الصرف الصحي .

طرق العزل المائي من خلال شركة عزل اسطح بحائل:

يقوم فريق عمل شركة عزل اسطح بحائل بعزل الاسطح مائياً ، وذلك من خلال البدء بتنظيف السطح جيداً ، ثم تسخين لفائف او رولات البيتومين من خلال لهب مخصص لذلك ، ثم تثبيتها علي السطح بشكل متكامل .

خدمات شركة عزل اسطح بحائل المتميزة في العزل المائي :-

  • تشمل خدمات العزل المائي لشركة عزل اسطح بحائل المباني وايضاً المسابح والحمامات وايضا خزانات المياه التي يستخدم مادة الايبوكسي والتي تتميز بالجودة العالية الي جانب انها صديقة للبيئة غير ضارة بمياه الشرب ، كما يتم العزل المائي أيضا للخزانات الارضية قبل تأسيسها .
  • تقدم شركة عزل اسطح بحائل جميع خدماتها المتميزة بأفضل الاسعار التي تناسب جميع الفئات المجتمعية دون احتكار فئة محددة بعينها .
شركة عزل اسطح بحائل
شركة عزل اسطح بحائل

احياء مدينة حائل التي تغطيها شركتنا:

شركة عزل اسطح وعزل فوم بحي المملكة.
شركة عزل اسطح وعزل فوم بحي المزعبر ( الخب سابقا).
شركة عزل اسطح وعزل فوم بحي الملك عبداللة.
شركة عزل اسطح وعزل فوم بحي البادية.
شركة عزل اسطح وعزل فوم بحي الخزامي.
شركة عزل اسطح وعزل فوم بحي الزهرة وحي المصيف وحي اجا.
شركة عزل اسطح وعزل فوم بحي العزيزية وحي السمراء.
شركة عزل اسطح وعزل فوم بحي الشفا وحي التليفزيون.
شركة عزل اسطح وعزل فوم بحي المطار وحي المحطة.
شركة عزل اسطح وعزل فوم بحي الاسكان وحي لبدة.
شركة عزل اسطح وعزل فوم بحي صبابة وحي شراف وحي سماح.
شركة عزل اسطح وعزل فوم بحي برزان وحي الوسيطاء .
شركة عزل اسطح وعزل فوم بحي صلاح الدين الشرقي و(الغربي).
شركة عزل اسطح وعزل فوم بحي العليا وحي النقرة وحي الحوازم.
شركة عزل اسطح وعزل فوم بحي الطريفي وحي الجامعيين.
شركة عزل اسطح وعزل فوم بحي المنتزة الشرقي(الغربي).
شركة عزل اسطح وعزل فوم بحي الزهراء وحي ضاحية الملك فهد.
شركة عزل اسطح وعزل فوم بحي صديان الغربي.
شركة عزل اسطح وعزل فوم بحي صديان الشرقي.
شركة عزل اسطح وعزل فوم بحي الصفا

ومن خدمات شركتنا بمدينة حائل ومنها :

شركة تنظيف شقق بحائل
شركة تنظيف فلل بحائل
شركة تنظيف بحائل
شركة تنظيف سجاد بحائل
شركة تسليك مجارى بحائل
شركة كشف تسربات المياه بالخبر

او زيارة موقعنا الالكتروني : شركة تاج للخدمات المنزلية
للتواصل : جوال : واتس اب : 0551844053

error: Content is protected !!