شركة كشف تسربات المياه بجدة 0556959823

شركة كشف تسربات المياه بجدة

شركة كشف تسربات المياه بجدة شركة تاج لكشف تسربات المياه بجدة نمتلك افضل الادوات الممتازه والمثاليه تتميز شركتنا بانها على استعداد تام لتلبية ربة عملائها الكرام فور الاتفاق والتعامل مع شركتنا فى مجال كشف تسريبات المياه بجده تتميز شركتنا بالسمعه الطيبه والكفاءه العاليه بين شركات كشف التسربات بمدينة جده نقوم بالكشف والتنقيب عن تسربات المياه داخل خطوط الماء خطوط المياه الساخنه او البارده والوصول لتسريب المياء عن طريق فنيين مختصين فى الكشف عن تسربات الماء عن طريق اجهزه الكترونيه حديثه فى الكشف عن التسرب دون الحاجه الي تكسيروالتي تزودنا بمخطط شامل عن الخط الذي نقوم بفحص تسرب المياه داخله والتي يسهل من مهمه الفننين والعمال فى الكشف عن التسريب واصلاحه فى وقت قصير مما يوفر المال والمجهود والوقت للعميل او لنا كمؤسسه كشف تسربات المياه بالضمان مع شركة تاج لكشف التسربات بجدة انت فى ايد امينه.

افضل شركة كشف تسربات المياه بجدة

حل مشكلة ارتفاع فاتورة الكهرباء.

شركة كشف تسربات المياه بجدة حل ارتفاع فاتورة المياه بجدة ؛يواجه العديد من الأفراد مشكلات مختلفه بسبب التعرض الى تسربات المياه فى كل مكان ؛ والتى تتسبب فى ارتفاع فواتير المياه المختلفه والتى لا يستطيع الأفراد تحمل تكلفتها الباهظة ؛ لذلك تتخصص الشركة فى الاعتماد على مجموعه من الأجهزة الحديثة ذات التقنيات المتميزة التى تساعد فى معرفه أماكن التسربات والسبب الرئيسى وراء حدوثها ؛بالاضافه الى ذلك فان الشركة تعتمد على أجهزة حديثة لا تساعد على القيام بأعمال تكسير قد تتسبب فى تدمير الحوائط وتشوه مظهرها ؛ فنحن نعتمد على أفضل جهاز كشف التسربات المياه .

اسباب تسرب المياه:

شركة كشف تسربات المياه بجدة حدوث كسر او تشقق في المواسير الخاصة بشبكة المياه بسبب ارتفاع درجة الحرارة في السعودية ومنه تسرب مياه تحت الارض او من اسطح المنازل, زيادة معدل الرطوبة في اسقف المنازل يعمل على حدوث شرخ في الاسقف مما يسبب تسربات مياه.

اضرار تسرب المياه: حدوث كسر وتشقق في طبقات الحديد والاسمنت في سقف المنزل مما يسبب تصدعات خطيرة تلجا على اثرها لعمل تصليحات بمبالغ ضخمة وترميم الاماكن المتضررة بجانب تلف اثاث وديكور المنزل… عليك فقط الاتصال بشركة تاج لحل مشكلة تسربات المياه نهائيا.

اخطار تسربات المياه على المباني:

شركة كشف تسربات المياه بجدة لا شك ان خطر تسرب المياه علي المباني, يعتبر من المشكلات التي تواجه كثير من اصحاب المنازل والمباني بجدة, حيث ان مشكلة تسرب المياه تهدد جميع المباني التي لم يتم وقايتها من البداية, وتتمثل خطورة تسربات المياه في انها مثل السرطان تنتشر في جميع اجزاء المبني, وبمرور الوقت وبدون كشف عنها بطريقة احترافية لتحديد المنطقة المصابة بالتسرب, يؤدي هذا الانتشار الي تآكل الخرسانات والاعمدة والحديد وهو ما يؤدي بدورة الي انهيار المبني بالكامل وتعرض حياة السكان للخطر الجسيم, كما يؤدي تسرب المياه بدون كشف عنه الي هدر كميات كبيرة من المياه الصالحة للشرب وهو ما يؤدي الي ارتفاع فاتورة المياه بدون أي اسباب واضحة للمستهلك او صاحب المنزل .

ارخص شركة كشف تسربات المياه بجدة 

اعمال كشف تسربات المياه 

شركة كشف تسربات المياه بجدة تقدم لك شركة الفضل عزيزي العميل, خدماتها الاحترافية والمتميزة في اعمال كشف تسربات المياه, فعند الاتصال بشركتنا نقوم بإرسال فريق فني صاحب خبرة ليقوم بعملية كشف تسربات المياه علي جميع اجزاء المبني لتحديد المنطقة المصابة بالتسرب, مثل كشف علي الحمامات, كشف علي الاسطح, كشف علي المطابخ, كشف علي الخزانات, وكشف علي جميع اجزاء المبني, باستخدام جهاز الكتروني متطور يقوم بتحديد ذبذبات المياه وسماع صوت التسرب عن طريق سماعات دقيقة وقوية جداً.

 اعمال كشف تسرب المياه بدون تكسير

شركة كشف تسربات المياه بجدة كل هذا يتم بدون تكسير او تخريب في المبني كما كان يحدث في الماضي, فشركتنا دائماً تسعي الي التطوير والتحديث في المعدات واساليب كشف تسربات المياه, وعند تحديد المنطقة المصابة يتم استدعاء فريق العمالة المعاونة للفريق الفني للقيام بأعمال تنظيف وتهيئة هذه المنطقة لتنفيذ اعمال التسريب بها, سواء كان عزل مائي او عزل حراري حسب ما يقرر الفريق الفني الذي يشرف علي هذه الاعمال حتي نهايتها بكل دقة وكفاءة, فأعمال العزل تعتبر من الحلول الذكية لمشكلة كشف تسربات المياه بجدة, وتساعد في القضاء علي التسرب نهائياً ومن ثم الحفاظ علي هيكل المبني وعدم القلق علي حياه السكان به .

كشف تسربات المياه بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بجدة نحن افضل شركة كشف تسربات المياه فى جدة  حيث نعمل على الوقف الفوري لتسريب المياه داخل خطوط المياه,  من خلال الكشف عن تسرب المياه باستخدام اجهزه الكشف المختصه بدون تكسير.

مما يحافظ على المنزل وتقليل تكلفة اصلاح تسربات المياه والمدة الزمنية اللازمه للاصلاح.

بعد الانتهاء من الكشف عن التسرب واصلاحه ستحصل على ضمان .

الضمان يسرى على كل اعمال شركة تاج التي تعمل فى نطاق الخدمات المنزلية علي مستوي المملكة العربية السعودية.

اصلاح تسرب المياه يوفر الكثير من كميات المياه الغير مستفاد بها والعمل على التحكم فى فاتوره المياه مما يعمل على تقليل قيم فواتير المياه للعملاء.

شركة كشف تسربات للحمامات والمطابخ بجدة.

شركة كشف تسربات المياه بجده

كشف تسربات المياه بجدة
لماذا شركة تاج دون غيرها ؟

  • سرعة التنفيذ : لدينا طاقم كبير من الخبراء والفنيين والقادرين على التعامل مع اصعب المشكلات فى  فترة وجيزة حفاظا على  وقت عملك
    • الكفاءة : جميع العاملين بالشركة مختارون بعناية وبعد اختبارات دقيقة لقياس مدى كفاءتهم .. فنيين ذو كفاءة عالية جدا لانجاز مهامك بشكل افضل مما تتخيل .
    • الاجهزة المستخدمة: لدينا احدث الاجهزة العالمية امريكية الصنع دقيقة للغاية  بنسبة خطأ لا تذكر .. لان عملاءنا فى ارقى مناطق المملكة فلل وقصور لا مجال للخطأ لذلك نستخدم اجهزة لا مثيل لها فى  السوق.
    • الخبرة فى السوق السعودى: لعل من اهم ما يميز شركتنا اننا نعرف تماما سيكولوجية العميل ونعرف جيدا ثقافة المجتمع السعودى .. لذلك صممنا اسلوب عملنا بما يناسب عادات وتقاليد المجتمع وسيكولوجية العميل.
    • الضمان : تقدم شركة تاج ضمان على كافة الخدمات, تختلف فترة الضمان حسب الخدمة وتصل ل 10 سنوات وتكون مدى الحياة فى بعض  الخدمات.
    • امكانية  التعاقد السنوى : حيث  نقوم بصيانة دورية لمنزلك على مدار السنة.
    • تعدد الخدمات :شركة تاج  تقوم بالعديد من الخدمات المنزلية  الهامة الاخرى مثل خدمات العزل المختلفة والتنظيف ومكافحة الحشرات بالمنازل.

نهتم بجميع نواحى منزلك لنجعل منزلك فى ارقى صورة واكثر صحة لاسرتك.

كيفيه تجنب تسربات المياه :

  • يجب غلق المحبس الرئيسي للمياه عند عدم الحاجه لها.
  • تعرض المنزل جيدا للتهويه ولاشعه الشمس.
  • عمل صيانه دوريه لشبكات المياه والصرف الصحي.
  • التقيد بمعايير السلامه فى استخدام شبكات الصرف والمياه.
  • التأكد من اغلاق منابع المياه جيدا بعد الانتهاء من الاستخدام.
error: Content is protected !!